الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

المدونة محتـآجه كـآإتبات

السسلآم عليككم ورحممة الله وبركاته

كيفكـم بنــآآإت؟؟

حسيت هذي الآيام آإن المدونة نـآيممه ممره

آول شيء ننحتآج كآتبات

طبعآ ماحددت عدد الكاتبات ممكن وحده و ممكن 5

يععني ممكن آي وحده تصير كاتبه لكن بشروط:

1- ماتحطين صور آرواح حقيقيه (( يعني مثلآ تجيبين
تشابهه في لبس بالحقيقه وستاردول و تحطين صورة البنت الحقيقيه
تلونين و جهها و يدها و رجولها كلها با آي لون مايطلع الا اللبس ~ طبعآ مو قصدي دمى ستاردول D: ))
هذا مثآل
2- يكون الستاربوينتس تبعك فوق 1000
3- انه تكوني تعرفي في الفوتوشوب او برنامج مثله
3- ان يكون لديكي مصادر للأشياءالمجانيه والجديدة
4- وجوب التواجد المستمر في المدونة
5- التفرغ للمدونة وعدم وجودك في مدونات اخرى
6- عدم الدخول في مجادلات مع المعلقات مهما يكن
وعند وجود ذلك سوف يكون من اختصاصنا نحن مديرين المدونة :
no0one61 و rno0o0de
7- التواصل مع المعلقات اذا كان لديهم تسأل أو إستفسار
8- عدم تكرار الموضوع اذا كان موجود من فترة قصيرة
9- عدم عمل أعلان لنفسك أو لصديقاتك مهما كان
10- عند نقل موضوع من مدونة اخرى رجاء ذكر كلمة
(الموضوع منقول) فقط لاغير


تنبيه هاااااام جدآآآآ
1- اذا كانت الكاتبه تأخرت اكثر من 3 أيام دون عذر سوف يتم فصلها
واذا كان هناك عذر الرجاء عدم التكرار
2- عدم اضافة مواضيع مثل ( اعتذارات مثل انا ماأقدر ادخل أو
أو اشترو مني تصاميم ) وخلافه
3- راح أقيم أفضل الكاتبات وبكذا راح يطلعو أقل الكاتبات نشاط
وعلى فكرة ماراح احدد المده فجاءه راح تكون اقل كاتبه نشاط مفصوله
لانه تم الكلام اكثر من مره عن موضوع النشاط بس مافي فايدة
4- واذا تم فصل كاتبات راح يكون في لهم بديل يعني بمعنى اوضح
ممكن ينفصلو بنات وعلى طول في بنات غيرهم راح يتأهلو عشان كذا نبي نشاط
لانه لاحظت في باقي المدونات انه أول شهر أوكي وبعد كذا يصير مافي نشاط أبدآ
5- انا مابي اجهدكم ولكن على الأقل يكفي موضوع واحد كل يوم أو حسب المواضيع الجديدة
اللي تنزل ..

بليز بنوتات ياليت كل وحده تبي تكون كاتبه تكتب معلومات عنها كافيه
يعني العمر النقاط وش اللي عندها تقدر تعمله


بنـآإت إذا صصارت إن شاء الله المدونة مشهوره رآح تندمون لآنكم ضيعتوا
هذي الفرصه ,,

طبعآ تقولون لي في ستاردول آوكي و طبعآ أعيييد و آزيد عشان تكوني كاتبه
لازم يكون عندك حساب قوقل ترى التسججيل مرره سههل

إداراة المدونة:
no0one61 و rno0o0de








هناك 7 تعليقات:

  1. هاي حبيبتي انا دانا قدرت اجيب كاتبات و انشاء الله بكتبهم

    ردحذف
  2. هلآ و غلا حبيبتي دانا
    اوكي اكتبي لي اسماهم في سججلي بـ ستاردول
    وراح نشوفهم انا و رودي و نختار و إن شاء الله راح نقبلهم كلهم بس اهم شيء
    النشاااط و طبعآ التسجيل مفتوح اي وقت لآن ممكن اشييل بنات و احط بدالهم
    بنإت

    ردحذف
  3. هلآ و غلا حبيبتي دانا
    اوكي اكتبي لي اسماهم في سججلي بـ ستاردول
    وراح نشوفهم انا و رودي و نختار و إن شاء الله راح نقبلهم كلهم بس اهم شيء
    النشاااط و طبعآ التسجيل مفتوح اي وقت لآن ممكن اشييل بنات و احط بدالهم
    بنإت

    ردحذف
  4. ايه انشاء الله
    وراح اقولهم القوانين

    ردحذف
  5. ان.ممكن.اكون.الكاتب.و.ولله.اكون.نشيط.و.هاد.عهد.مني.و.رح.اخالف.اي.قانون.بلييييييييييييييز.اوكي.اسمي.في.ستار.دول.......medokaka67

    ردحذف
  6. ممكن للكل بسس تواصلوا مععي ومعع رودي إسسمي no0one61 ورودي rno0o0de

    ردحذف
  7. اهلين و سهلين انا سوزى من مصر عمرى 17 سنه و انا ماهرة فى كتابه المواضيع ايا كانت و انا محبه لموقع ستاردول تقدرى تقولى ان الموقع ده ممم حياتى مثلا ممممم و اسمى بستاردول misssozana و الياهو بتاعى sozyqueen59@yahoo.com ارجو انك تقبلينى و شكرا ^__^ و انا ماهرة بالفوتوشوب و موافقه بكل الطلبات بتاعتك ارجو الموافقه

    ردحذف

ξ < ڴــ ـﯜؤ ڹـ ـے.. مُمـ ـيـ،،ـﮋهـ بـ ڔدكَـ > ζ